-->

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ اضغط هنا لتحديث الصفحة

بنات للتعارف اختار الان وتواصل معهم

السبت، 13 يناير 2018

افضل صور جميلة عوض 2018 الفنانة الشابة جميلة عوض واحدة من أجمل فنانات مصر الذين تألقو حديثا أو بالأحرى فى الفترة الأخيرة فهى ممثلة أفلام ومسلسلات مصرية سرعان ما حصلت على شهرة واسعة ومعجبين كثيرين حيث ولدت فى القاهرة ونشأت فى عائلة فنية من أم ممثلة لبنانية تدعى راندا عوض وأب مخرج مصري كبير يدعى محمد عوض وهى حفيدة الممثل القدير محمد عوض.
بدأت جميلة دراستها فى كلية العلوم السياسية بالجامعة البريطانية ولكنها بعد ذلك أتمت دراستها فى كلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر فقد كانت مهتمة من خلال دراستها بالجامعة بقضايا المجتمع والقضايا السياسية ولم تكتفى بذلك فقط بل أيضا مثلت الجامعة فى مؤتمر محاكاة الأمم المتحدة بفرنسا فهى ممثلة مثقفة وناجحة.

بداية الفنانة جميلة عوض فى مجال الفن




بدأت الفنانة جميلة عوض مسيرتها الفنية حديثا ولكن قبل أن تلجأ لعالم التمثيل قامت بإخراج فيديو كليب للنجمة الصاعدة نسمة محجوب نجمة استار اكاديمى ولكنها بعد ذلك بدأت الدخول فى عالم الفن والدراما من خلال مسلسل تحت السيطرة فى رمضان 2015 مع النجمة الكبيرة نيللي كريم والنجم محمد فراج والفنان الشاب ظافر العابدين من إنتاج شركة العدل جروب وللمخرج تامر محسن.
هذا المسلسل الذى لعبت فيه دور هانيا وهى بنت مدللة من أسرة غنية تتعرف على شاب ويأخذها معه فى طريق المخدرات وتتزوج منه دون علم والديها فقد شهد هذا المسلسل نجاح ساحق وكبير وحصلت جميلة من خلاله على شهرة كبيرة وأصبحت نجمة معروفة جدا لها عدد كبير من الجماهير ومن هنا كانت بداية الفنانة جميلة عوض.

مسلسلات النجمة جميلة عوض

توالت نجاحات جميلة عوض وقامت بعمل عدد من المسلسلات التى تألقت من خلالها على الساحة الفنية فمن مسلسلاتها مسلسل تحت السيطرة التى لاقت من خلاله نجاح كبير مما جعلها تكمل مسيرتها ومسلسل جريمة شغف فى عام 2016 والتى قامت فيه بدور شمس وأيضا فى عام 2017 شهد عدة أعمال لها فقدمت أربعة مسلسلات رائعين المسلسل الأول بعنوان حتى لا تنطفئ الشمس والثانى بعنوان على سلم الخدامين والثالث تحت عنوان خلصانة بشياكة والرابع على قلوب اقفالها.

أفلام الفنانة جميلة عوض

دخلت جميلة إلى عالم السينما فقد قدمت عدة أفلام مميزة جدا حيث كان أول فيلم لها فى عام 2016 بعنوان لف ودوران للمخرج الكبير أحمد مرعى مع الفنان أحمد حلمى والفنانة الرائعة دنيا سمير غانم قامت فيه بدور جومانا وشهد هذا الفيلم نجاح عظيم حيث حقق إيرادات هائلة تبلغ ما يقرب من 44 مليون جنية مصري.
وبعدها قامت بعمل فيلم بعنوان من 30 سنة والتى قامت فيه بدور نهى والذى يعتبر من أشهر أفلامها التى برعت فيها كما شاركت فى بطولة فيلم هيبتا الذى أثار ضجة فى عالم السينما المصرية والتى حقق أرباح كثيرة جدا ونجاحات كبيرة فقد شاركت فيه بدور دينا مع مجموعة مرموقة جدا من كبار الممثلين فمنهم الفنان القدير ماجد الكدوانى والفنانة نيللي كريم والنجم عمرو يوسف والنجمة كندة علوش والفنانة دينا الشربينى والفنان أحمد داود والفنان الشاب أحمد مالك.

0 تعليقات على " اجمل صور الفنانة جميلة عوض 2018 "