-->

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ اضغط هنا لتحديث الصفحة

بنات للتعارف اختار الان وتواصل معهم

الأحد، 14 يناير 2018

أحدث صور الفنانة السورية سلاف فواخرجي 2018 الفنانة السورية سلاف فواخرجي تعتبر واحدة من أهم ممثلات سوريا والعالم العربى وهى تتميز بأدائها التمثيلى الرائع والتى تتمتع بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة والأناقة المتميزة وهى تعد من أجمل الفنانات فى سوريا وتعد صورها من أجمل وأفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت والتى يبحث عنها الكثير وهى تمتلك الكثير من المعجبين والمتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام.
والفنانة سلاف فواخرجي ولدت فى عام 1977 وبالتحديد في يوم السابع والعشرون من شهر يوليو فى محافظة اللاذقية فى سوريا وقد قامت بالدراسة فى كلية الأداب بقسم الأثار فى جامعة دمشق وأيضا التحقت بمعهد أدهم إسماعيل للفنون التشكيلية ومن بعدها دخلت إلى عالم التمثيل.
والفنانة سلاف فواخرجي تزوجت من الممثل السورى وائل رمضان وأنجبت منه ولدان وهما حمزة وعلى.

بداية الفنانة سلاف فواخرجي فى مجال الفن

صور سلاف فواخرجي
بدأت الفنانة سلاف فواخرجي مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل عام 1998 وقد شاركت فى العديد من المسلسلات التليفزيونية المميزة وقد شاركت فى مسلسل أحلام لا تموت وحصلت من خلاله على درع مهرجان القاهرة للإذاعة والتليفزيون وبعدها قدمت العديد من الأدوار والأعمال الدرامية الناجحة والمشهورة وأصبحت واحدة من أكثر فنانات سوريا شهرة.

مسلسلات الفنانة سلاف فواخرجي

صور سلاف فواخرجي
قدمت الفنانة سلاف فواخرجي خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الدرامية الناجحة والتى منها مسلسل حارة المشرقة وسيرة آل جلالى والوصية وجنون العصر وقوس قزح والجمل والأيام المتمردة وما بتخلص حكايتنا وهوى وبانتظار الياسمين وباب الحارة الجزء الثامن وحرائر وعصى الدمع وعلى طول الأيام ومبروك والواهمون.
وكما قدمت أيضا مسلسل ذكريات الزمن القادم وصلاح الدين الأيوبي والفصول الأربعة وصقر قريش وملوك الطوائف وسقف العالم وعصر الجنون الجزء الأول والثانى وبقعة ضوء الجزء الثالث وورود فى تربة مالحة وردم الأساطير وعنترة ورسائل الحب والحرب وقانون ولكن وبكرا أحلى والأرواح المهاجرة وشهرزاد وصراع الزمن.
صور سلاف فواخرجي
وقد شاركت فى عمل مسلسل ثلوج الصيف وأسمهان التى نالت نجاح كبير وتألق من خلال هذا المسلسل وأيضا مسلسل آخر أيام الحب ويوم ممطر آخر وكليوباترا وأحلام كبيرة والظاهر بيبرس والولادة من الخاصرة وفى حضرة الغياب والمصابيح الزرق وحدث فى دمشق وأحمر وياسمين عتيق.

مسرحيات وأفلام الفنانة سلاف فواخرجي

صور سلاف فواخرجي
وقبل أن نعرض لكم أجمل صور الفنانة سلاف فواخرجي نقدم لكم بعض من أعمالها المسرحية التى قامت بالمشاركة بها ومنها مسرحية حكاية الشتاء والصوت ولشو الحكى.
وأيضا قدمت بعض الأعمال السينمائية والتى منها فيلم الترحال ونسيم الروح وحليم وحسيبة وليلة البيبى دول ومريم.

صور الفنانة سلاف فواخرجي

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة سلاف فواخرجي 2018 وكفرات فيس بوك سلاف فواخرجي وكما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.
صور سلاف فواخرجي
صور سلاف فواخرجي
صور سلاف فواخرجي
صور سلاف فواخرجي
صور سلاف فواخرجي
0 تعليقات على " أحدث صور الفنانة السورية سلاف فواخرجي 2018 "