-->

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ اضغط هنا لتحديث الصفحة

بنات للتعارف اختار الان وتواصل معهم

الأحد، 14 يناير 2018

أجمل صور شيرين رضا 2018 الفنانة شيرين رضا تعتبر من أجمل الفنانات المصريات الذين يتمتعون بالجمال الساحر الجذاب فهى من أروع ممثلات مصر حيث ولدت فى عام 1968 بالقاهرة وهى من عائلة فنية فوالدها الفنان ومصمم الأستعراضات محمود رضا وعمها الفنان على رضا صاحب تأسيس فرقة رضا للفنون الشعبية ومنذ صغرها تربت على حب الفن.
تزوجت من الفنان الهضبة عمرو دياب فى أواخر الثمنينات وقد أستمر الزواج لعدة سنوات وأنجبت منه بنتا تدعى نور ولكنهما أنفصلا فى عام 1992.

بداية الفنانة شيرين رضا

بدأت الفنانة شيرين رضا مسيرتها الفنية فى عالم الفن عندما شاركت فى فوازير فنون مع الفنان مدحت صالح عام 1989 وبعدها ظهرت كموديل فى كليب متخافيش مع الهضبة عمرو دياب فى عام 1990.


ولكن شاركت فى عالم التمثيل عام 1996 من خلال فيلم نزوة مع الفنان أحمد ذكى والفنانة يسرا ومن إخراج على بدرخان وبعدها فى عام 1997 قامت بعمل فيلم حسن اللول مع الفنان أحمد ذكى ثم اعتزلت التمثيل لفترة ثم عادت للفن وأكملت مسيرتها الفنية .

أفلام الفنانة شيرين رضا

قدمت الفنانة شيرين رضا عدة أفلام جميلة تميزت من خلالها فى السينما المصرية حيث قامت بعمل فيلم بعنوان أشرف حرامى فى عام 2006 مع الفنان تامر عبد المنعم وبعدها قامت بالمشاركة فى فيلم الفيل الأزرق فى عام 2014 مع الفنان كريم عبد العزيز ونيللي كريم وخالد الصاوى ومن إخراج مروان حامد وهذا الفيلم هو درامى غامض مقتبس عن رواية الفيل الأزرق.
وفى عام 2015 قامت بعمل فيلم تحت عنوان خارج الخدمة مع الفنان أحمد الفيشاوى وأيضا قدمت فيلم كدبة كل يوم فى 2016 مع الفنان عمرو يوسف ودينا الشربينى ودرة الذى يعد من أروع أفلامها بالفترة الأخيرة والذى حقق نجاح كبير وقامت فيه بدور مميز جدا تألقت به.
وحديثا فى عام 2016 شاركت فى عمل فيلم هيبتا مع مجموعة من المع الفنانين مثل الفنان ماجد الكدوانى وعمرو يوسف وكندة علوش ودينا الشربينى وجميلة عوض وياسمين الرئيس ونيللى كريم وللمخرج هادى الباجورى وهو فيلم رومانسى مأخوذ عن رواية هيبتا الشهيرة حيث حقق نجاح كبير جدا وأعلى مشاهدة فى السينمات المصرية وأيضا حقق إيرادات واسعة وأيضا حققت أغنية الفيلم التى قامت بغنائها الفنانة دنيا سمير غانم أعلى مشاهدة وصلت إلى 5 مليون مشاهد فهذا الفيلم من أروع الأفلام المصرية الرومانسية.

مسلسلات الفنانة شيرين رضا


0 تعليقات على " أجمل صور شيرين رضا 2018 الفنانة شيرين - shreen reda photos 2018 "