-->

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ اضغط هنا لتحديث الصفحة

بنات للتعارف اختار الان وتواصل معهم

الأحد، 14 يناير 2018

صور لجين عمران 2018 الإعلامية والمذيعة السعودية لجين عمران هى واحدة من أهم المذيعات فى السعودية والعالم العربى التى تشتهر بجمالها وأدائها المميز فى مجال تقديم البرامج وهى تعتبر من أجمل وأشهر المذيعات فى الوطن العربى التى تتمتع بالجمال الساحر والمميز والإطلالة المشرقة والأناقة حيث أنها ولدت فى عام 1977 وتحديدا فى يوم السادس والعشرون من أكتوبر فى مدينة الجبيل فى شرق السعودية وهى من عائلة فنية حيث أن أختها الممثلة والمغنية الشابة أسيل عمران وهى التى شجعتها على الدخول فى عالم الإذاعة والتليفزيون وتقديم البرامج حتى أصبحت من أشهر المذيعات فى العالم العربى.
تزوجت المذيعة لجين عمران من والد أبنائها سمير وجيلان وهى كانت فى سن صغير من عمرها ولكن انفصلت عنه بعد انجابها لهما.

بداية المذيعة لجين عمران فى مجال الإذاعة والتليفزيون


بدأت المذيعة لجين عمران مسيرتها المهنية فى عام 1999 بالعمل فى المجال المصرفى فى الرياض حيث أنها تعمل كمنسقة عمليات فى قسم الحوالات فى البنك السعودى الهولندي ثم بعدها انتقلت إلى البحرين فى عام 2002 لتواصل عملها فى سيتى بنك فى قسم الفيزا به ثم فى فتون إديو تعينت كمديرة عمليات حتى عام 2004 ثم انتقلت إلى العمل فى المجال الإذاعى والتليفزيونى من خلال عملها فى تليفزيون البحرين.

البرامج التى قدمتها المذيعة لجين عمران


قدمت المذيعة لجين عمران عدد من البرامج التليفزيونية المشهورة المميزة والتى جعلتها واحدة من أهم المذيعات حيث أنها قدمت برنامج الحال مع لجين علشان تليفزيون البحرين فى عام 2004 وكان هذا البرنامج بدايتها فى عالم تقديم البرامج حيث نالت إعجاب المشاهدين وجمعت جمهورا ليس هينا من خلاله نظرا لنجاحها التى حققته من خلاله.

ثم بعدها انتقلت إلى قناة روتانا خليجية لتقدم برنامج يا هلا وبعدها قدمت ايضا برنامج عالم حواء وحول الخليج وتألقت من خلالها وحصلوا على أعلى نسبة مشاهدة ومتابعة.
ولكن بعدها انتقلت إلى قناة إم بى سى لتقدم برنامج صباح الخير يا عرب حيث أنها استطاعت أن تثبت فيه ثقافتها وظهرت فيه موهبتها وأثبتت من خلاله أيضا انها إعلامية لا يشق لها غبار وقد استطاعت من خلاله أن تحدث نقلة نوعية كبيرة لها حيث جعل لها هذا البرنامج جمهورها الخاص الكبير.

وأيضا قدمت عدة أمسيات شعرية فى المهرجانات مثل مهرجان الدوحة الثقافى فى عام 2005 ومهرجان هجن الرئاسة فى أبو ظبي وهى قد كرمت فى كلتا المهرجانين وقد اختارتها دار الصدى الإماراتية كأكثر شخصية تأثيرا فى الشباب لعام 2009 واختيرت كأفضل مذيعة لعام 2009 من مجلة زهرة الخليج.

صور المذيعة لجين عمران

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور المذيعة لجين عمران 2018 وكفرات فيس بوك لجين عمران وخلفيات لجين عمران التى تتميز بالجمال المشرق كما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.





0 تعليقات على " صور لجين عمران 2018 الإعلامية والمذيعة السعودية - lageen omran photos 2018 "