-->

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ اضغط هنا لتحديث الصفحة

بنات للتعارف اختار الان وتواصل معهم

السبت، 13 يناير 2018


آخر الأخبار : "واتس آب" يختبر ميزة جديدة خاصة بمجموعات الدردشة
آخر الأخبار : "واتس آب" يختبر ميزة جديدة خاصة بمجموعات الدردشة

ننشر لكم خبر "آخر الأخبار : "واتس آب" يختبر ميزة جديدة خاصة بمجموعات الدردشة" بتاريخ اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 05:47 مساءً" عبر موقع فيسبكاوى الالكترونية، آخر الأخبار : "واتس آب" يختبر ميزة جديدة خاصة بمجموعات الدردشة. 



زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي نستعرض معكم اجدد اخبار اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 05:47 مساءً" وهو الخبر الخاص بــ "آخر الأخبار : "واتس آب" يختبر ميزة جديدة خاصة بمجموعات الدردشة" التي تم نشرة اليوم علي موقع "اليوم السابع" تحت عنوان "

"واتس آب" يختبر ميزة جديدة خاصة بمجموعات الدردشة


" ، حيث نحرص دائمآ زوارنا علي تقديم محتوي اخباري ينال استحسان الجميع، حيث نسعي لتقديم أجدد وآخر الاخبار الجديدة من المواقع والجرائد والوكالات الاخبارية المختلفة.

السبت 13 يناير 2018 05:47 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - يختبر تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب" هذه الفترة ميزة جديدة لمستخدمى هواتف أندرويد، لحل واحدة من أبرز مشكلات دردشة المجموعات، إذ ستسمح الميزة الجديدة التى تحمل اسم "Dismiss As Admin"، بإعطاء أعضاء الجروبات الحق بمطالبة بحذف أحد المشرفين، مع الاحتفاظ به كعضو، حيث كان من الضرورى سابقًا محو الشخص من المجموعة نهائيا وإضافته مرة أخرى كفرد عادى وليس مشرف.


واتس اب

ويتمتع مشرفو المجموعات بالعديد من الامتيازات، فهم فقط القادرون على إضافة المشاركين الجدد إلى المجموعة، وإزالة الأشخاص من الدردشات.

ميزة واتس آب على اندرويد

يتم بالفعل اختبار هذه الميزة للنسخة بيتا 2.18.12 لمستخدمى أندرويد، ووفقا لحساب  wabetainfo على تويتر، ويجرى أيضًا اختبار نفس الميزة لمستخدمى هواتف  التى تعمل مع نظام تشغيل IOS، وهناك ميزة أخرى تركز على المجموعات حاليًا فى مرحلة الاختبار، وهى مخصصة للرد على بعض الرسائل داخل المجموعة بشكل سرى.
ومع ذلك، واجهت دردشة المجموعة أيضًا بعض الانتقادات خلال الفترة الأخيرة على هواتف أندرويد، وهذا بعد أن كشفت التقارير عن أن هناك خللا يسمح بالتجسس على الرسائل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعة الخبر الخاص بنا "آخر الأخبار : "واتس آب" يختبر ميزة جديدة خاصة بمجموعات الدردشة" ونرجو ان نكون عند حسن ظنكم بنا وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 05:47 مساءً" تحت هذا العنوان من موقع "اليوم السابع " وشكرآ. آخر الأخبار : "واتس آب" يختبر ميزة جديدة خاصة بمجموعات الدردشة، لا تنسوا الاعجاب ومتابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني لتصل اليكم اجدد الاخبار.
آخر الأخبار : "واتس آب" يختبر ميزة جديدة خاصة بمجموعات الدردشة - صحيفة أخباري نيوز.
المصدر : اليوم السابع 
0 تعليقات على " واتس آب" يختبر ميزة جديدة خاصة بمجموعات الدردشة "