-->

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ اضغط هنا لتحديث الصفحة

بنات للتعارف اختار الان وتواصل معهم

الأحد، 14 يناير 2018

أجمل صور الفنانة دارين حداد أن الفنانة الجميلة والمتألقة دارين حداد تعتبر واحدة من أجمل ممثلات الشاشة العربية حيث أنها تتميز بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة والأناقة الملفتة والتى جذبت جميع الأنظار إليها بسحرها وجمالها وحصلت على شعبية كبيرة جدا من خلال أدائها فى أعمالها الفنية ونعرض لكم فى هذة المقالة أحدث وأجمل صور دارين حداد.

الفنانة دارين حداد

صور دارين حداد
تعد دارين حداد من أهم نجوم تونس والوطن العربى التى دائما ما تتألق بجمالها والتى قد ولدت فى عام 1985 وتحديدا فى يوم الرابع والعشرون من شهر أبريل فى تونس وهى كانت تعشق الفن والتمثيل منذ طفولتها لذا قررت الانتقال إلى مصر.
وبالفعل انتقلت إلى مصر فى عام 2011 ودرست هناك فى مدرسة خاصة بالتمثيل وبعدها زارها النجم عادل امام واكتشف موهبتها وايقن أنها ممثلة ناجحة وقد ساعدها فى الدخول إلى عالم الفن عن طريق تقديمها إلى ابنه المخرج رامى أمام.

بداية دارين حداد فى الفن

صور دارين حداد
بدأت الفنانة دارين حداد مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2012 عندما شاركت فى أول عمل درامى لها فى مسلسل بعنوان فرقة ناجى عطا الله مع الفنان عادل أمام ومحمد أمام وأنوشكا ونضال الشافعى وسناء يوسف وأحمد السعدنى ومن إخراج رامى أمام ومن ثم أثبتت أنها ممثلة ناجحة من خلال هذا المسلسل وتوالت أعمالها الفنية المميزة.

مسلسلات الفنانة دارين حداد

صور دارين حداد
قدمت الفنانة دارين حداد عدة مسلسلات تليفزيونية مميزة والتى منها مسلسل بعنوان زى الورد مع الفنان يوسف الشريف ودرة وصلاح عبد الله ومن إخراج سعد هنداوى وبعدها شاركت فى مسلسل فيرتيجو مع الفنانة هند صبرى ونضال الشافعى ويسرا اللوزى وسلوى خطاب وأحمد حاتم ومن إخراج عثمان أبو لبن.
وكما شاركت فى مسلسل فى غمضة عين مع الفنانة أنغام وداليا البحيرى ورجاء الجداوى وهناء الشوربجي ومحمد الشقنقيرى ومن إخراج سميح النقاش ومسلسل نصيبى وقسمتك مع الفنان هانى سلامة ونيكول سابا وشيرين عادل وريهام حجاج ومن إخراج على إدريس.
وأيضا قدمت مسلسل ابو البنات مع الفنان مصطفى شعبان وعلا غانم وادوارد وعبد الرحمن أبو زهرة وصافيناز ونور إيهاب ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وأيضا مسلسل الأسطورة مع الفنان محمد رمضان وروجينا وياسمين صبرى ومى عمر وحديثا شاركت فى مسلسل بين عالمين.

0 تعليقات على " أجمل صور الفنانة دارين حداد - best images for darin hadad 2018 "