-->

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ اضغط هنا لتحديث الصفحة

بنات للتعارف اختار الان وتواصل معهم

الأحد، 14 يناير 2018

صور سارة أبى كنعان 2018 الفنانة سارة أبى كنعان تعتبر من أجمل فنانات لبنان التى تتألق دائما وتتمتع بإطلالة وجاذبية ساحرة حيث ولدت فى عام 1991 وبالتحديد فى يوم الثانى من فبراير وهى ممثلة لبنانية متألقة جدا بمسلسلاتها الرائعة وقد درست العلوم المخبرية فى جامعة البلمند ولكنها أيضا قامت بالدراسة فى كلية الصيدلة بالجامعة الأمريكية اللبنانية ولكنها تحب الفن كثيرا ولديها موهبته منذ أن كانت طفلة فقررت التمثيل والدخول إلى عالم الشهرة.

 

https://facebookawi.blogspot.com/2018/01/2018-sarah-kanaan-photos-2018.html

 

بداية الفنانة سارة أبى كنعان فى مجال الفن


بدأت مسيرتها الفنية وهى فى الحادية عشر من عمرها عندما شاركت فى مسلسل بنت الحى ونجحت فى أداء دورها جدا مما أدى بعد ذلك ببضعة سنوات إلى عودتها إلى التمثيل وهى فى السابعة عشر من عمرها حيث شاركت حينها فى مسلسل خطوة حب ومن بعده توالت أعمال سارة أبى كنعان الفنية وحققت فيه نجاحات كثيرة.

مسلسلات الفنانة سارة أبى كنعان


قدمت الممثلة اللبنانية سارة أبى كنعان العديد من المسلسلات الجميلة والأعمال الدرامية الناجحة حيث منها مسلسل بنت الحى وخطوة حب وعيون الأمل والقناع وديو الغرام وأول مرة.
وقامت بعمل مسلسل بعنوان أتهام فى رمضان 2014 وهو مسلسل درامى مصرى لبنانى وقد شاركت فيه بدور سهى مع الفنانة مريام فارس وحسن الرداد وعزت أبو عوف وللمخرج فيليب أسمر.
كما قامت بعمل مسلسل لو فى نفس العام مع الفنانة نادين نسيب نجيم ويوسف الخال وعابد فهد ومن إخراج سامر البرقاوي وحقق هذا المسلسل نجاح كبير جدا حتى أغنية المسلسل التى تحمل عنوان لو والتى قامت بغناؤها الفنانة اليسا حصلت على أعلى نسبة مشاهدة واستماع على مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب.

وأيضا شاركت فى مسلسل عشق النساء مع الفنانة ورد الخال وميس حمدان وباسل الخياط ونادين نسيب نجيم وهو مسلسل درامى رومانسى من إخراج فيليب أسمر.
كما شاركت فى مسلسل قصة حب مع الفنانة نادين الراسى وباسل الخياط وماجد المصري وميريهان حسين وميس حمدان وكان من أروع مسلسلاتها.
وأيضا شاركت فى عدة مسلسلات أخرى مثل مسلسل بنت الشهبندر وكواليس المدينة والشقيقتان والماسة المفقودة وثورة الفلاحين.
والفنانة سارة أبى كنعان شاركت فى عمل سينمائي واحد حيث لم تكن تهتم بمجال السينما لأنها كانت نجمة دراما من النوع الأول بعنوان 24 ساعة حب والتى قامت فيه بدور كلير وكما حصلت على جائزة الموريكس الذهبى لأفضل ممثلة عام 2015.

صور الفنانة سارة أبى كنعان

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة سارة أبى كنعان 2018 وخلفيات سارة أبى كنعان وكفرات فيس بوك سارة أبى كنعان التى أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي كما نعرض لكم أجمل صورها التى إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أجمل إطلالة لها وأحدث جلسة تصوير لها أيضا.






شاهد ايضا :




 
0 تعليقات على " صور سارة أبى كنعان 2018 الفنانة - sarah kanaan photos 2018 "